شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض 0573186499 تنفيذ اعمال الباركيه و الديكورات

شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض

شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض الباركيه هو من افضل انواع الارضيات التي توحي بالجمال و الاناقة و المظهر الجذاب و الانيق و هو عبارة عن بعض الواح الاخشاب من انواع مخصصة نقوم بفرشها على الارضية و تثبيتها جيدا بطريقة احترافية من خلال افضل فني تركيب باركيه بالرياض .

و يعتبر الباركيه من افضل انواع الارضيات فهو يتميز بأنه من انواع الارضيات الصحية التي تمنع الرطوبة ويتلائم مع البيئة حيث يعمل كعازل جيد للحرارة و الرطوبة فهو يقلل من ارتفاع درجات الحراترة في فصل الصيف كما يشعرنا بالدفء في فصل الشتاء .

فتعد شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض افضل الشركات المتخصصة في هذا المجال حيث اننا نتميز بالخبرة و المهارة الكبيرة التي تساعدنا على تنفيذ هذه المهمة بنجاح كبير فلدينا افضل الفنيين و المتخصصين الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في هذا المجال .

شركتنا لديها افضل فنى تركيب ارضيات باركيه بالرياض :

تعتمد شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض على افضل الامكانيات و الخبرات حيث اننا لدينا اكبر و اقوى و امهر فريق عمل متميز لديه الكثير من الخبرة و المهارة حيث يضم افضل فني تركميب باركيه و افضل مهندسين الديكور الذين يعتمدون على كفائتهم العالية من خلال اختيار افضل تصميمات الارضيات الباركيه و نقوم ايضا بتركيب الارضيات الباركيه بمهارة عالية بما يحقق افضل مظهر لها و ايضا افضل كفاءة .

شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض
شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض

شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض لديها افضل انواع الباركيه :

هناك عدة انواع من الباركيه التى يتميز كل نوع من عن النوع الاخر فكل منها يبحث عن المميزات التى يبحث عنها والتى تتواجد فى اى من انواع الباركيه ومن ابرز انواع الباركيه ومميزاته ما يلى :

  • الباركيه الدوكش :

يعتبر هذا النوع من اشهر انواع الارضيات الباركيه حيث يتميز بتعدد الوانه و كثرة اشكاله التي يمكن ان تتماشى مع جميع الاذواق كما اننا يمكننا تركيبه من خلال افضل فني تركيب باركيه بالاحساء و يصنع هذا النوع من خلال قطع صغيرة من الاخشاب التي يسهل تشكيلها و الحصول على اشكال متميزة و يصنع من اخشاب الأرو او الزان .

  • الباركيه المسمار:

من اشهر الانواع و اكثرها استخداما و يتمثل هذا النوع في تثبيت مراين من الاخشاب على الارضية تثبيتا جيدا ثم نقوم بدهنها بمادة البيتومين و من ثم نعمل على تثبيت الواح الباركيه عليها و نقوم بتثبيتها بها من خلال استخدام المسمار الغاطس و لكن يجحب علينا الحذر الكبير اثناء القيام بهذا العمل حتى نحصل على ارضية جيدة من الباركيه .

  • الخشب المصنع :

تعتبر ارضيات الباركيه من الاخشاب المصنعة من الانواع التي يكثر عليها الطلب و ذلك لمميزاتها العديدة التي تتميز بالمتانة و القوة كما ان لها الكثير من الالوان و الاشكال التي يمكن ان ترضي اذواق جميع عملائنا الكرام .

شركة تنظيف باركيه بالرياض :

تقدم شركه تركيب ارضيات باركيه بالرياض افضل الاسعار التي لا يمكن مقارنتها مع اسعار الشركات المنافسة كما اننا نتميز بخبرتنا الكبيرة و مهارتنا العالية في تنفيذ جميع اعمال الباركيه و الديكورات و لدينا الخبرة و المهارة التي تساعدنا في تنفيذ اعمالنا بسرعة كبيرة فنحن نلتزم بالمواعيد التي يتم تحديدها لعملائنا الكرام .

للتواصل معنا على مدار 24 ساعة التصال على :

جوال : 0508351255

مهندس فحص فلل                                                             شركة مكافحة حشرات بالاحساء

شركة شفط المجاري                                                           شركة تسليك مجاري بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء                                                  شركة صيانة افران بالاحساء