شركة تركيب ارضيات باركيه بالاحساء 0573186499 فك و نقل الباركيه بالاحساء

شركة تركيب ارضيات باركيه بالاحساء

 شركة تركيب ارضيات باركيه بالاحساء كل منا يبحث عن الاناقة والمظهر الجميل فى منزله فالارضيات الباركيه تعطى مظهرا خلابا فهى ذات اشكال جميلة تخطف الاعين وهى ايضا تجعل البيئة ملائمة وصحية لأفراد اسرتك فأرضيات الباركيه تحافظ على الجو الرطب فى فصل الصيف فتمنع الحرارة وفى فصل الشتاء تجعل الجو دافئا وملائم لجميع افراد الاسرة .

فأذا كنتم تبحثون عن افضل ارضيات باركيه على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها لا يوجد امامكم سوى شركة تركيب ارضيات باركيه بالاحساء فنحن لدينا خبرة كبيرة جدا بجميع انواع الارضيات الباركيه وعلى استعداد تام لتركيب جميع انواع الباركيه الذى يناسبكم كما اننا نقدم جميع خدماتنا فى تركيب الارضيات الباركيه بسرعة قصوى سوف تذهلك .

ما هو الباركيه؟

الباركيه عبارة عن شرائح خشبية سماكتها قوية تستخدم لفرش الأرضيات بواسطة مادة لاصقة

وتتنوع أشكالها وألوانها بما يتماشى مع أذواق الناس المختلفة وهى ذات اشكال مختلفة ويوجد منه نوع يتكون من الاخشاب الطبيعية ونوع اخر يتكون من الاخشاب الصناعية .

شركة تركيب ارضيات باركيه بالأحساء لديها افضل فريق عمل :

شركه تركيب ارضيات باركيه بالاحساء هى الاكبر فى هذا المجال لما لها من الامكانيات العملاقة التى تؤهلها لهذه المكانة فلدينا اكبر وافضل طاقم عمل يحتوى على ابرع مهندسين الديكور وافضل الفنيين والعمال اصحاب الخبرة الطويلة فى هذا المجال وفريق عملنا لديه من الخبرة التى تمكنه من لصق جميع انواع الباركيه .

فيقوم فريق عمل شركتنا بمسح الارضيات وتجفيفها تماما مع التأكد من عدم وجود مياه او بقع للرطوبة عليها ثم يقومون بعزل الارضية بالمواد العازلة للرطوبة ثم نتركها حتى تجف تماما وبعد ذلك نقوم بفرد المواد اللاصقة على الارضية وبعدها بقوم برص الواح الباركيه بجانب بعضها البعض مع وضع المادة اللاصقة بين الالواح وتعشيقها جميعها مع الاخذ فى الاعتبار وضع الالواح بالصورة التى تعطى الشكل المناسب اذا ما كانت اشكال هندسية او رسمه معينة ثم نقوم بعد ذلك بوضع مادة شفافة من الشمع او بعض الزيوت المخصصة التى تعمل على عزل الطبقة الخارجية من الباركيه وتحميه ايضا من المياه التى تؤدى الى تلفه وتحميه ايضا من اى خدش .

شركة تركيب ارضيات باركيه بالاحساء
شركة تركيب ارضيات باركيه بالاحساء

شركة تركيب ارضيات باركيه بالاحساء تنصحكم بطرق العناية المثلى للباركيه :

  • الاتربة والحبيبات الرملية اعداء الارضيات الخشبية فهى من شانها ان تحدث خدوشا على الارضية فيجب علينا وضع السجاجيد الصغيرة عند مدخل الغرفة .
  • جر الاثاث على الارض عند نقله من شأنه احداث الخدوش العميقة فيجب علينا حمل الاثاث عند نقله من مكان الى اخر .
  • اشعة الشمس المباشرة على الارضيات من شأنها ان تغير لون الارضية الخشبية فيوصى بوضع الستائر على النوافذ .
  • تجمع المياه والسوائل على الارضيات الخشبية يمكن ان يؤدى الى تلف الارضية وتكون العفونة بها فيلزم مسح السوائل فى اسرع وقت .
  • استخدام الات التنظيف الناعمة والابتعاد عن الادوات الحادة حتى لا يحدث اى خدش على اسطح الباركيه .

شركة تركيب ارضيات بالاحساء تتميز بأسعارها التى لا تقبل المنافسة :

شركة تركيب ارضيات باركيه بالاحساء هى الرائدة بلا منازع فلذلك تعمل على الوصول لجميع عملائها بجميع شرائح المجتمع فأسعارنا تتناسب مع جميع العملاء كما نقدم افضل عروض الاسعار للفيلات والقصور والمحلات التجارية فكل ما نعمل لأجله هو ارضاء عملائنا الكرام .

للتواصل معنا على مدار 24 ساعة الاتصال على :

جوال : 0508351255

شركة تركيب ارضيات باركيه بالخفجى

شركة المثالية للتنظيف بالاحساء