شركة تركيب ارضيات باركيه بالدمام والخبر 0573186499 فك و نقل الباركيه بالدمام

شركة تركيب ارضيات باركيه بالدمام والخبر

شركة تركيب ارضيات باركيه بالدمام والخبر تركيب الارضيات الباركيه لا يتم الا عن طريق المتخصصون فى هذا العمل ولن تجد متخصصون فى جميع اعمال فك وتركيب الارضيات الباركيه الا عن طريق شركه تركيب ارضيات باركيه بالدمام والخبر لما لنا من خبرة طويلة فى هذه الاعمال فتمتد خبرة شركتنا فى هذا المجال الى ما يقرب من خمسة وعشرون عاما .

شركه تركيب ارضيات باركيه بالدمام والخبر هى الاكبر والاعرق :

تعتبر شركه تركيب ارضيات بالدمام والخبر هى الاكبر من بين الشركات المنافسة فى هذا المجال على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها لما لها من امكانيات عملاقة تجعلها فى المقدمة دائما فلدينا اكبر الامكانيات من اطقم عمل مميزة واصحاب خبرة طويلة فى هذا المجال كما لدينا احدث الاجهزة والادوات والمعدات التى تمكننا من تنفيذ عملية لصق الاخشاب بكل سهولة ويسر ودون الحاق اى اضرار بالمبنى .

كما نعتبر اكبر الشركات فى هذا المجال بناء على الاعمال العملاقة التى قمنا بتنفيذها على مر سنوات طويلة من النجاح فقد قمنا بتركيب الارضيات الباركيه فى العديد من القصور والفلل وقاعات المؤتمرات فلدينا تاريخ حافل من الانجازات .

شركة تركيب ارضيات باركيه بالدمام و الخبر
شركة تركيب ارضيات باركيه بالدمام و الخبر

شركة تركيب ارضيات باركيه بالدمام والخبر تعمل بأفضل انواع الباركيه :

الباركيه هو عبارة عن قطع سميكة من الخشب الصلب وتكون ذات طابع جمالى فيمكن ان تكون مزخرفة او على اشكال هندسية متناسقة ذو طابع جمالى وتكون القطعة الواحدة مكونة من اربع شرائح ملائمة لتقلبات الطقس فيكون ملائم للجو شديد الحرارة فى الصيف ويكون ملائم ايضا للجو شديد البرودة فى الشتاء وتعتبر الارضيات الباركيه صحيه .

وفيما يلى نبرز انواع الباركيه وهى على النحو التالى :

  • الخشب الحقيقى :

وهى تكون من الخشب الحقيقى ويطلق عليه الباركيه الحقيقي ويكون بسمك2سم ويركب فوق
مدادات من الخشب يكون بينها ماده عازله مثل الرمل النظيف أو حبيبات الفلين طبعا هو أغلى الأنواع وأفخمها وأفضلها فهو لا يتغير لون سطحه بالخدش لسبب بسيط وهو أنه عند الخدش فإن الطبقه الداخليه منه هي من نفس  الخشب فيزول أثر الخدش بمجرد تلميعه المعتاد فيعتبر هذا النوع هو اغلى انواع الباركيه .

  • الخشب الهندسى المعدل :

وهو عباره عن عدة طبقات من الواح الخشب العاديه يعلوها لوح خشب مغلف سطحه  بقشرة من الخشب وهو المظهر الذي يبدو عليه الباركيه ويعتبر أكثر الأنواع استقرارا وثباتا واستواءا للسطح بسبب تعدد طبقاته يركب فوق مدادات من الخشب أو مباشرة فوق البلاط العادي أو الصبه الخرسانيه الناعمه المستويه ويعطى هذا النوع مظهرا جميلا وانيقا ويكون اقل فى تكلفته مقارنة بالخشب الحقيقى .

  • الارضيات المطلية بغشاء الخشب او الابلكاش :

وفى هذا النوع يتم طلاء السطح بغشاء مماثل للخشب وبطبقات حماية وهى عبارة عن الواح من خشب الدى ام اف ويكون سمك هذا الغشاء لا يتعدى جزء من العشرة من الملليمتر ويوضع هذا النوع فوق الارضيات الخرسانية المتساوية والملساء او فوق الواح من الخشب ويعتبر هذا النوع هو اكثر انواع الباركيه انتشارا وذلك لأنه يعتبر ارخص الانواع مقارنة بالنوعين السالفين الذكر كما يعطى هذا النوع مظهرا جماليا واناقة شديدة .

شركه تركيب ارضيات باركيه بالدمام والخبر تقدم افضل الاسعار :

ايمانا منا بالوصول الى جميع شرائح المجتمع تقدم شركة تركيب ارضيات باركيه بالدمام والخبر افضل عروض الاسعار التى تجعل تركيب ارضيات الباركيه فى متناول الجميع فلا تجعلو هاجس ارتفاع اسعار الباركيه امامكم فمعنا اصبح الامر فى متناول الجميع وبأقل تكلفة وفى اى وقت .

للتواصل معنا على مدار 24 ساعة الاتصال على ك

جوال : 0508351255

خدمات اخري:

مهندس فحص فلل

شركة نفخ وشفط المجاري بالباحة والاحساء

شركة تسليك مجارى بالاحساء