شركة تركيب ارضيات باركيه بالجبيل 0573186499 فك و نقل الباركيه بالجبيل

شركة تركيب ارضيات باركيه بالجبيل

شركة تركيب ارضيات باركيه بالجبيل هى اكبر الشركات فى هذا المجال على مستوى المملكة بأكملها لما لها من انجازات عملاقة فهى السباقة دائما والرائدة فى مجال تركيب ارضيات الباركيه .

فلدينا من الخبرة والعراقة التى ترجع الى ما يقرب من خمسة وعشرون عاما من العمل المتميز والناجح فلدينا من الامكانيات ما يؤهلنا الى ان نكون الرواد فى هذا المجال .

مميزات شركة تركيب ارضيات باركيه بالجبيل :

تتميز شركة تركيب ارضيات باركيه بالجبيل تركيب ارضيات باركيه بالجبيل بالعديد والعديد من المزايا التى تجعلها فى مقدمة الشركات فى هذا المجال ومن ابرز هذه المميزات ما يلى :

  • لدينا افضل واكبر طاقم عمل يضم افضل مهندسين الديكور وافضل الفنيين والعمال اصحاب الخبرة الطويلة كما يقدم مهندسين الديكور لدينا افضل النصائح للعملاء للمحافظة على ارضيات الباركيه .
  • لدينا افضل المواد اللاصقة التى نضعها للصق الارضيات الباركيه والتى تعمل على عدم وجود اى ثغرات بين الواح الخشب بين بعضها البعض .
شركة تركيب ارضيات باركيه بالجبيل
شركة تركيب ارضيات باركيه بالجبيل

تقدم شركة تركيب ارضيات باركيه بالجبيل افضل الاسعار التى لا يمكن مقارنتها من قبل اى شركة منافسة فى هذا المجال فنحن نعمل للوصول الى جميع شرائح المجتمع كما نقدم افضل عروض الاسعار للفلل والقصور .

تقدم  شركه تركيب ارضيات باركيه بالجبيل خدمة الزيارات الدورية لمتابعة ارضيات الباركيه فيقوم مختصين من فريق عملنا بعمل زيارات دورية لعملائنا الكرام فى المواعيد التى تتناسب معكم  للاطمئنان وتقديم النصائح التى من شأنها المحافظة على الارضيات .

  • يقوم مهندسين الديكور من فريق عملنا بتقديم افضل التصميمات للعملاء للاختيار من بينها كل حسب ذوقه .

شركة تركيب ارضيات باركيه بالجبيل تبرز لكم انواع الباركيه :

وتنقسم انواع ارضيات الباركيه الى ثلاثة انواع نبرزها لكم على النحو التالى :

ارضيات خشب صلب :

هى ارضيات خشبية تقليدية كانت هى اكثر الارضيات شيوعا فى الماضى وتستخدم حتى الان حيث تعد اكثر الخامات قيمة الى يومنا هذا وهى تتكن من الواح خشبية بسماكة تترواح ما بين 10مللى الى 22 مللى والتى تتيح صنفرة السطح اكثر من مرة كنوع من الصيانة عبر الزمن ومن اشهر الانواع المستخدمة فى هذا النوع هو خشب البلوط ولكنها تتطلب وقت طويل فى تركيبها كما انها ذات تكلفة عالية وايضا يلزم ان توضع فى اماكن بعيدة عن الرطوبة وعن تجمعات المياه حتى لا يحدث بها اى تلف او عفن ولكم لمعالجة هذا الامر يمكن استخدام الواح الخشب الزان ووضع عازل جيد للخشب .

ارضيات الباركيه :

هذا الاختيار هو اكثر الاختيارات شيوعا حيث انه يسمح بجمع الاناقة مع الجودة العالية وبسعر مناسب فعلى عكس الارضيات الخشبية فالباركيه مكون من اكثر من طبقة من الخشب ويتم تركيب القطع اما باللصق او التعشيق ويستخدم فيه على الاغلب الخشب الزان او الأرو والذى يعطى هذا النوع من الارضيات ميزة مقاومة للرطوبة مع تجنب تشوه الشكل بمرور الزمن فهى يمكن تركيبها بسرعة كبيرة كما نها ذات اشكال مميزة تتميز بالاتناقة وتعد ارخص من الارضيات الخشبية .

ارضيات الخشب المعالج :

هو عبارة عن طبقة مشابهة للخشب ولكنها عبارة عن الواح مصنوعة من الياف خشبية ممزوجة بالراتجات من الداخل اما من الخارج فيتم طباعة شكل تجزيعات الخشب عليه بأشكاله المختلفة فهو يتميز بتكلفته القليلة مقارنة بالانواع سالفة الذكر .

شركة تركيب ارضيات باركيه بالخفجى

شركة المثالية للتنظيف بالاحساء