نصائح مهمة يجب اتباعها قبل نقل الاثاث

نصائح مهمة يجب اتباعها قبل نقل الاثاث

نصائح مهمة يجب اتباعها قبل نقل الاثاث : نقدم لك مجموعة خطوات تساعدك في فهم كيف تقوم بعملية نقل اثاث من منزل الى اخر او حتى اثاث جديد لمنزل جديد .

القطع سهلة التركيب والفك : حاو ل ان تبحث عن قطع الاثاث سهلة التركيب خاصة ولا تحتاج لخبراء في تركيبها، وهذا لا يعني ان تكون قليلة الجودة، فهناك الكثير من القطع الجيدة والتي تدوم لسنوات طويلة وقابلة للفك والتركيب بسهولة .

ابعد عن القطع التي تحتوي الكثير من الزجاج : وذلك كونها ستجبرك اما على فك قطع الزجاج ونقلها منفصلة لاحقا، او نقل القطعة ذاتها بكثير من الحذر والخوف، وفي حال كان الزجاج مصمم خصيصا لهذه القطعة من حيث الالوان والشكل، فإن اي كسر فيه سيؤدي الى تشويه قطعة الاثاث كاملة .

ابدأ بفرز المواد والاثاث : احصر موادك وافرزها، وضع كل منها في جهة مختلفة، فالمواد القابلة للكسر في جهة، والكتب كذلك والخزفيات، وادوات الطعام ووان كان من الممكن قم بتسجيل هذه المواد على دفتر صغير للتاكد من عدم نسيانك اي منها .

نصائح مهمة يجب اتباعها قبل نقل الاثاث
نصائح مهمة يجب اتباعها قبل نقل الاثاث

قم بالعمل على التغليف والفك قبل النقل بيومين على الاقل : بعد قيامك بالفرز وحصر المواد، قم بوضعها ضمن الكراتين والحقائب، ومن المهم تنظيف هذه المواد وتغليف القابل للكسر منها جيدا . ان كان ببعض او راق الصحف والجرائد، او بواسطة قطع قماش، وحاو ل تجميع ما تستطيع من الملابس في الحقائب المخصصة لذلك حتى لا تضطر الى نقل الكثير من الحقائب . وقم بكتابة ملاحظة على كل كرتونة وحقيبة بما تحتويه والكمية ,؟ وان كانت تحتوي على اشياء ثمينة وقابلة للكسر، ضع اشارة تشير الى ذلك، ويفضل ان تقوم بنقلها بنفسك   .

عند الانتقال الى البيت الجديد : ابدأ بتركيب القطع الكبيرة، وترتيبها، كالخزائن، واطقم الكنب، وغرفة النوم، ثم افرز الكراتين والحقائب حسب الملاحظات التي سجلتها ووزعها على الغرف، ذلك انها ستحتاج لصبر ووقت لتتعامل معها، واعادة توزيعها وترتيبها كما ترغب .

خدمات اخري :

شركة المثالية للتنظيف بسيهات

شركة تنظيف بالاحساء 0556145764 افضل خدمات التنظيف المثالية