نصائح عامة عن تسليك المجاري

نصائح عامة عن تسليك المجاري

تمر العديد من البيوت بمشاكل انسداد المجاري الموجودة في داخل المنازل لاسباب عديدة في بيوتنا حيث ان تعبر هذة المشكلة من المشاكل التي تسبب اجهاد ومشاكل لربات البيوت واصحابها فتلك المشكلة تزيد من الاعباء اليومية علي كل سيده منزل وربات البيوت وتجعل من علاجها امرا صعبا وحتميا وضروريا علاجها وعاجلا  فعلى الرغم من حرص ربات البيوت على تنظيفها بشكل  دوري و دائمم الا ان الروائح الكريهة  احيانا من الحمام او من المطبخ من خلال وسائل الصرف الصحي بها  يرجع ذلك لاسباب عديدة من بينها تعلق الصابون والدهون وبعض الاوساخ الصلبة فضلًا عن الشعر بوسائل الصرف المختلفة في انسداد المجاري الموجودة في المنزل وهنا.

جاء دورنا لعرض بعض النصائح التي من خلالها يتم التخلص من اي انسداد داخل المجاري او البيارات بالمنزل حتي لا ياتي  الوقت التي تجدي فية نفسك محاطا بمياة الصرف الصحي التي لا يمكن من خلالها التخلص منها بسبب انسداد البالوعات ذكرنا في بعض المقالات  طرقا طبيعية يمكن استخدامها بسهولة و هنالك ايضا طرق كيماوية تستخدمها اكثر من شركة تسليك مجاري.

نعرض من خلال السطور التالية طريق بسيطة  للتخلص من مشاكل الصرف الصحي في المنزل أولها طريقة طبيعية وثانيها باستخدام بعض المواد الكيماوية و في تعثر العلاج يمكن الاستعانة ببعض الشركات المتخصصة في هذا المجال.

نصائح عامة عن تسليك المجاري
نصائح عامة عن تسليك المجاري

اولا طريقة طبيعية لمنع انسداد المجاري:-

  • تعد تلك اول بداية الحلول من نصائح انسداد المجاري هو ان يتم سكب الماء الساخن من 5-6دقايق باستخدام اداة تسليطك المجاري قومي باستخدام هذة الطريقة عدة مرات حتي يتم تسليك الانسداد وتخرج منها تلك العوالق والاساخ التي تسبب الانسداد.

 

  • استخام طريقة بيكربونات الصوديوم.
  • اذا لم يتم تسليك المجاري بلطريقة الاولي يمكنك استخدام طريقة بيكربونات والخل وذلك بوضع كمية من بيكربونات الصوديوم في البالوعات.ثم قومي بسكب بض الخل عليها وابتعدي عنها لانها يحدث فوران يؤادي ذلك الي تسلسك البالوعات.
  • يمكنك استخدام الماء الساخن مع الخل ثم اسكبي ذلك لعددة مرات حتي يتم تسليك البالوعات.
  • قومي بفك الكوع الخاص بالجزء السفلي بانبوب الحوض وتنظيفة من الاوساخ العالقة به لمنع الانسداد.
  • يمكنك استخدام الليمون وبيكربونات الصوديوم في تنظيف الحوض دائما.

 

ثانيا استخدام المواد الكيماوية لمنع انسداد المجاري :-

 

  • فبعد استخدام محاولات الطرق الطبيعية يمكنك استخدام او اللجوء الي احدي الطرق

الكيماويىة باستخدام  المنظفات والمذيبات الصناعية.

  • يمكنك سكب كمية من مادو الاسيد الكاوية في المجاري لا تلمسي عيتك باستخدام اليد لعدم حدوث اي اضرار صحية.
  • ثم قومي بسكب الماءءبالخل ثم قومي بغلق كل الفتحات الموجودة.
  • سوف تسمعي اصوات فقاعات لا تقلقي ذلك يعني تحريك الاوساخ لتسليك المجاري .

خدمات اخري

شركة تنظيف بالاحساء 0556145764 افضل خدمات التنظيف المثالية

شركة تنظيف بالاحساء 0556145764 افضل خدمات التنظيف المثالية