نصائح تساعدك على نقل أثاث منزلك بسهوله عند الانتقال من منزل لآخر

نصائح تساعدك على نقل أثاث منزلك بسهوله عند الانتقال من منزل لآخر

نصائح تساعدك على نقل أثاث منزلك بسهولة عند الانتقال من منزل لآخر :  كثير من الناس يرغبون فى الانتقال من بيتهم القديم الى بيت اخر جديد, ولكن يكون من الصعب نقل الاثاث والممتلكات الى البيت الجديد بسبب حدوث الكثير من المفقودات أو كسر بعض قطع الأثاث, الان ومع شركة نقل عفش فى مصر اصبح امر الانتقال سهل, لان شركات نقل العفش تستخدم احدث الاجهزه فى النقل التي تيسر وتسهل عملية الانتقال.

نصائح تساعدك على نقل أثاث منزلك بسهوله عند الانتقال من منزل لآخر
نصائح تساعدك على نقل أثاث منزلك بسهوله عند الانتقال من منزل لآخر

أولاً :-  تحديد الأولويات

قبل القيام بعملية نقل عفش منزلك عليك أولاً بتحديد الأولويات، ولا مانع من كتابتها على ورقة لتسهيل مهمة النقل، ويفضل البدء بالأغراض الثانوية، أو التي لا تأخذ مساحة كبيرة من المنزل، ثم التي تليها من حيث الحجم.

ثانياً :-  البحث والمعاينة

عليك القيام بمعاينة منزلك بشكل كامل وكل ما يحتويه، من حيث معاينة ديكور المنزل، مساحات الغرف، مقاسات الدواليب وغيرها من العفش المطلوب نقله، حتى يصبح من السهل عليك وضع الأغراض في المكان المناسب بمنزلك الجديد، وعدم تضييع الكثير من الوقت في الفك والتركيب.

ثالثاً :-  تحديد مدة النقل

ستحتاج إلى معرفة الوقت والمسافة المقطوعة، وهل الطريق ممهد لسير المركبة التي تحمل العفش أم لا، وعلى هذا الاساس ستقوم بترتيب العفش حتى لا تنكسر الأغراض الزجاجية أو القابلة للكسر.

رابعاً :- البدء بنقل العفش

قم بفرز جميع الأغراض ووضع الأغراض القابلة للكسر كالأواني الزجاجية أو غيرها في مكان جانبي، والأغراض القماشية كالملابس وغيرها في مكان آخر، والأثاث الخشبي والأجهزة المنزلية في مكان محدد.

ثم ابدأ بتغليف الأغراض الزجاجية بورق أو أي مادة تحميها من الكسر أثناء نقل العفش، واستخدم حقائب أو صناديق لنقل الملابس والأجهزة أو الأغراض الصغيرة، مع وضع ملاحظة على كل حقيبة بما تحتويه.

وأخيراً قم بترتيب جميع قطع الأساس في المركبة التي ستقوم بنقل العفش، مع مراعاة وضع القطع الصغيرة في جانب والقطع الزجاجية في جانب، كذلك الأجهزة والأثاث الخشبي في جانب آخر.

خدمات اخري :-

شركة المثالية للتنظيف بسيهات

شركة تنظيف بالاحساء 0556145764 افضل خدمات التنظيف المثالية