كيف تتخلص من الحشرات الزاحفة و الطائرة الصغيرة في البيت او المنزل

كيف تتخلص من الحشرات

كيف تتخلص من الحشرات مشكله الحشرات من المشاكل الشائعه في المنازل ، و اضرارها كثيره ، واذا لم يتم التخلص منها في اسرع وقت سوف تسبب الكثير من الامراض لك ولاسرتك ، وهناك عده انواع عديده من الحشرات ، ولكل نوع طريقه في لقضاء عليه .

كيف تتخلص من الحشرات
كيف تتخلص من الحشرات

النمل

كنس الأرضيات المطبخ وغرفة الطعام الخاصة بك، ومسح قمم العداد الخاص بك كل يوم. يمكن أن تجتذب الفتات حتى الصغيرة أو بتات لإسقاط الأغذية النمل والصراصير وغيرها من الآفات. أنها لفكرة جيدة لتفريغ القمامة كل يوم. سلة المهملات يمكن أن تكون أرضا خصبة للبيت وذباب الفاكهة .

العناكب

إذا كان لديك قضية براون زاهدة عنكبوت، حاول اصطياد لهم استخدام الفخاخ لزجة. ومن المرجح هذه العناكب الاختباء في بعض الشقوق العميقة. أنها ترغب في الظهور ليلا للبحث عن الغذاء. وضع الفخاخ وراء الأثاث للحصول عليها في المكان الذي يعيشون فيه .

الفئران

إذا لاحظت أن هناك الفئران الكامنة حول المنزل، قم بإعداد مصيدة الفأر. زبدة الفول السوداني هو أفضل شيء التي يمكنك استخدامها لجذب الفئران، وهذا سيساعد على إلقاء القبض عليهم. في محاولة لوضع العديد من هذه حولالمنزل لزيادة فرصك في اصطياد ذلك .

الصراصير

ما إذا كان الكافيين الموجود في القهوة يمكنه أن يقتل هذه الصراصير أو ان رائحته يمكنها أن تكون بمثابة الطعم فهذه النقطة مازالت قابلة للنقاش. في الواقع، جوهر هذه النظرية هو أن البن المطحون هو احد الطرق الفعالة في التخلص من الصراصير بشكل طبيعي وسريع في المنزل. انها تتغذى على أي طعام عضوي وإذا كنت قد لاحظت في أي وقت مضى، أنهم ينجذبون بشكل خاص إلى القهوة الارضية من بين العديد من الأطعمة الأخرى. لذلك، يمكنك استخدام طحن البن لاستدراجهم وازالتهم.

البق

تعد الثقوب والتشققات من الأماكن المفضله للبق ، فهي تعيش وتختبئ وتتكاثر داخلها، لذا ينبغي إغلاق لي فتحه موجوده في البيت ، يساعد ذلك في القضاء على البق الموجود حاليّاً ومنع تكاثره مستقبلا .

النمل الابيض

أحضر قطعتين مفرودتين من الورق المقوى وبللهما وضعهما فوق بعضهما في منطقة من المرجح أن يكون النمل الأبيض فيها. النمل الأبيض يتغذى على السليلوز (الورق المقوى) وهذا يجعل من هذه المصيدة شديدة الفاعلية. عندما ينتقل التفشي للورق المقوى خذه لمنطقة آمنة واحرقه. كرر هذا عدة مرات إذا اقتضت الحاجة لذلك.

خدمات اخري :

شركة رش مبيدات بالاحساء

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء