شركة تركيب ارضيات باركيه ببقيق 0573186499 فك و نقل الباركيه ببقيق

شركة تركيب ارضيات باركيه ببقيق

شركة تركيب ارضيات باركيه ببقيق الأرضيات الخشبية أو ما يسمى بالباركيه هو أحد أفخم أنواع الديكورات التي تستخدم في المنازل والمكاتب وغيرها ويتم استخدام الأرضيات الباركيه على نطاق واسع نظرا لما تتمتع به من مزايا عديدة تجعل من الأرضيات ذات شكل أنيق وتتميز كذلك بأنها تساعد على حماية المنازل والمكاتب من الرطوبة والبرودة والتلوث، كما أنّ أرضيات الباركيه تعتبر الأكثر أماناً بسبب أمانها للأطفال وسهولة تنظيفها وعمرها الطويل نسبياً إذا ما تمت العناية بها بالشكل السليم.

شركة تركيب ارضيات باركيه ببقيق متخصصة فى فى تركيب وتنظيف وصيانة جميع الارضيات الباركيه فالتخصص هو مبدأنا فلدينا المتخصصون من فريق عملنا اصحاب الخبرة الطويلة فى هذا المجال حيث نعمل على الألمام بكل ما هو جديد فى عالم ارضيات الباركيه فنعمل على جلب كل ما هو جديد من خامات مستخدمة فى الارضيات كما نهتم ايضا بجلب كل ما هو جديد من منظفات خاصة لتنظيف ارضيات الباركيه للمحافظة عليها من التلف .

شركة تركيب ارضيات باركيه ببقيق لديها جميع انواع الباركيه :

هناك نوعان من ارضيات الباركيه ونبرزهم فيما يلى :

  1. الباركيه الطبيعى :

الباركيه الطبيعى يتكون من الخشب الطبيعى وتكون خاماته جميعها طبيعية وتتميز الوانه باللون البنى مع التدرج فى اللون فاتح أو غامق ويعتبر هو اغلى انواع الباركيه حيث يتميز بالفخامة والاناقة ويكثر استعماله فى افخم الفلل والقصور فهو يتميز بالمتانة العالية حيث يطول عمره الافتراضى الى فترات كبيرة جدا فهو يتميز بالقدرة العالية على التحمل .

  1. الباركيه الصناعى :

اما الباركيه الصناعى فهو يتكون من مواد خشبية صناعية فهو يكون اسعاره قليلة بالمقارنة بالباركيه الطبيعى فيكثر عليه الطلب لدى كثير من العملاء كما انه يتميز بالتعدد الكبير فى الوانه واشكاله فأنه يضفى مظهرا جماليا ويعتبر هذا النوع الاكثر انتشارا فى كثير من الشقق والمطاعم وغيرها .

شركة تركيب ارضيات باركيه ببقيق
شركة تركيب ارضيات باركيه ببقيق

شركة تركيب ارضيات باركيه ببقيق تعرض وسائل تنظيف ارضيات الباركيه :

للأرضيات الباركيه طبيعه خاصة فيلزم الاعتناء بها وتنظيفها بالطرق والوسائل الصحيحة للحفاظ عليها من التلف ومن وسائل التنظيف الصحيحة ما يلى :

  • الكنس الدوري للأرضيات بمكنسة ناعمة سواء كانت يدوية أو كهربائية .
  • استخدام سائل تنظيف الأرضيات على قطعة من القماش القطني الناعم حيث يتم التنظيف بعد كنس الأتربة بتحريك القماشة بشكلٍ أفقي أو رأسي .
  • بعد استخدام سائل التنظيف على الأرضيات يتم تجفيف الخشب مباشرة بمسحه بقطعة من القماش الناعم ثم فتح النوافذ أو أحد وسائل التهوية لإكمال التجفيف فالسوائل من شانها اتلاف ارضيات الباركيه .
  • في حالة وجود بقع على أخشاب الباركيه يمكن تنظيفها بطريقتين إمما أن تمسح المنطقة المتسخة بقطعة قماش قطنية مبللة بالخل ثم شطف القماشة بالماء ومسح الأرضية مرة أخرى بالماء لتنظيفها من آثار الخل وبعد ذلك تجفف بالطريقة المعهودة أو يمكن استخدام ورق صنفرة الباركيه في حالة وجود بقع شديدة وبعد ذلك يتم التنظيف بالماء والتجفيف كالمعتاد .

نصائح المحافظة على الارضيات الباركيه :

شركه تركيب ارضيات باركيه ببقيق تقدم لكم افضل النصائح التى من شأنها المحافظة على اضيات الباركيه لديكم :

  • عدم ترك المياه عليها لفترات طويلة حتى لا تتعرض للذوبان ومن ثم التقشر والعفونة .
  • عدم تعريض الأرضيات للحرارة العالية كسائر الحال مع المنتجات الخشبية ويتضمن ذلك التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة .
  • تنظيف الأرضيات الباركيه بالمنظفات المخصصة لها والبعد عن المنظفات الأخرى التي تحتوي على مواد كاوية شديدة ويمكن استخدام الديتول فقط من وقت إلى آخر .

للتواصل معنا على مدار 24 ساعة الاتصال على :

جوال : 0508351255

خدمات اخري:

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

شركة تسليك مجارى بالاحساء