شركة تركيب ارضيات باركيه بالنعيرية 0573186499 فك و نقل الباركيه بالنعيرية

شركة تركيب ارضيات باركيه بالنعيرية

شركة تركيب ارضيات باركيه بالنعيرية

: اذا كنتم تبحثون عن الاناقة والمتانة فى الارضيات فليس هناك سوى شركة تركيب ارضيات باركيه بالنعيرية حيث اننا المتخصصون فى لصق وتركيب ارضيات الباركيه التى توحى بالاناقة والمتانة .

فالارضيات الباركيه هى عبارة عن نوع من الارضيات ذات اشكال هندسية مختلفة يتم تركيبها فى المنازل والفلل والقصور وقاعات المؤتمرات وتتميز بأشكالها وألوانها المتدرجة من اللون البنى و تصنع من عدة خامات مختلفة منها الخشب والفانيل ويتم تركيبها بأشكال وانماط جميلة ومختلفة تعطى مظهر جذاب و رونق للمنزل .

فني تركيب باركيه بالنعيرية متميز باسعار مثالية :

كما ان ارضيات الباركيه تتميز بعمرها الافتراضى الطويل جدا فهناك بعض الانواع التى يصل اعمارها الى حدود الخمسين عاما ولكن يلزم المحافظة عليها وتنظيفها دوريا بالاساليب الصحيحة التى تحميها من التلف والتى تجعلها براقة ولامعة دائما .

شركة تنظيف خشب باركيه بالنعيرية :

كما نقدم خدمات تنظيف الباركيه بافضل الاسعار لاننا نمتلك احدث المعدات المستخدمة في تنفيذ خدمات التنظيف ونوفر عمالة مميزة وماهرة في تنفيذ خدمات التنظيف المثالية التي تتناسب مع كل بيت ومنزل سعودي .

شركة تركيب ارضيات باركيه بالنعيرية
شركة تركيب ارضيات باركيه بالنعيرية

شركة تركيب ارضيات باركيه بالنعيرية تعرض طرق تركيب ارضيات الباركيه :

هناك بعض الخطوات الواجب اتباعها عند القيام بتركيب ارضيات الباركيه والتى يلزم ان تتم عن طريق المتخصصين ففريق عملنا المتخصص يقوم بالخطوات التالية :

  1. نقوم بتنظيف الارض تماما من الرمال والاتربةوبخاصة الكتل الكبيرة وازالة اى مياه او اى شوائب من على الارضية .
  2. فرش الأرضية بطبقة من البطانة الخاصة التي توضع أسفل أرضيات الباركية في حال التثبيت بالمسامير على أن يتم إستخدام الشريط اللاصق لتوصيل الأفرخ عند فردها .
  3. البدأ في رص ألواح الباركيه حيث يوضع بين الجدران و ألواح الباركية حافظة مسافات لتقوم بترك مسافة بين الجدران و الباركية من 8 الى 10 سم مما يساعد على الرص بشكل منتظم و لا يلتحم الباركيه بالجدار .
  4. لوح الباركيه له جوانب مصممة بحيث يتم تعشيقها مع اللوح التالي سواء بالطول او بالعرض فعند البدأ في وضع اللوح الثاني لإستكمال الخط الأول نأتي باللوح بوضع يسمح بتعشيق اللوحين معا و نقوم بوضعه و الضغط علية برفق حتى تسمع صوت تكة مما يعني تعشيق اللوحين معًا بالعرض و هكذا حتى إستكمال الصف كله ,
  5. و إذا كان آخر جزء لا يحتاج اللوح بالكامل يوضع اللوح على الجنب لقياس المسافة المطلوبة و تعليمها بخط يتم رسمه غالبًا بمسطرة قائمة الزاوية و قلم رصاص و يفضل على ظهر اللوح , ثم يتم قصة او نشره بالطريقة المتاحة لديك سواء بمنشار عادي او كهربائي او اي وسيلة أخرى , ثم يتم وضع الجزء من اللوح بالطريقة المعتادة بحيث يوضع الجانب الذي تم من النشر من جهة ناحية الجدار , اذا لم نشعر بأن الألواح تم تعشيقها بشكل جيد فبإستخدام المطرقة نقوم بالنقر عليها بخفة لتمام التعشيق .
  6. عند الانتهاء من الصف الاول نأتى بالصف الثانى على نفس المنوال حيث يتم استكمال باقى الارضية بنفس الطريقة الى الانتهاء من الارضية بأكملها .

نصائح تقدمها شركة تركيب ارضيات باركيه بالنعيرية للحفاظ على الباركيه :

الباركيه هو يمثل الاناقة فى ارضية منزلك لما له من مظهر خلاب ولما له من قيمة عالية فى الحفاظ على البييئة فيجعل الجو ملائم سواء صيفا او شتاء فتقدم شركتنا افضل النصائح التى من خلالها يمكنك المحافظة على ارضيات الباركيه لأطول وقت ممكن وهى كالتالى :

  • الحذر من سكب المياه على ارضيات الباركيه واذا وجدت يجب تنظيفها سريعا .
  • عند عملية التظيف يجب استعمال المنظفات المخصصة للارضيات الباركيه .
  • عدم التعرض كثيرا لأشعة الشمس حتى لا تتغير الالوان فيوصى باستخدام الستائر للحد من اشعة الشمس .

للتواصل معنا على مدار 24 ساعة الاتصال على : 0508351255

خدمات أخري قد تنال إعجابك :

شركة تنظيف خزانات بالاحساء

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء